إزالة عشة سكنية بجوار كوبري قصر ثقافة فاقوس

 بإزالة عشه سكنية  بجوار كوبري قصر ثقافة فاقوس
 بإزالة عشه سكنية  بجوار كوبري قصر ثقافة فاقوس

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية محمد حجازي رئيس مركز ومدينة فاقوس، بإزالة عشة سكنية مقامة بالمخالفة بجوار كوبري قصر الثقافة بمدينة فاقوس، لإعادة الانضباط للشارع وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

وشدد المحافظ على رئيس المركز، بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من شوارع المدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون على الجميع دون تهاون.

فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة العشة المقامة بالمخالفة بجوار قصر الثقافة بمدينة فاقوس، والتي تتسبب في إعاقة حركة المواطنين والسيارات وضمان عدم تحولها لمأوى للخارجين عن القانون.

وقدم أهالي مدينة فاقوس الشكر للمحافظ وللجهازالتنفيذي لسرعة الاستجابه لشكواهم والعمل على حلها في أسرع وقت وإزالة العشة المخالفة حرصاً على سلامة المواطنين.

واستقبل محافظ الشرقية، شكوى من أهالي مدينة فاقوس يستغيثون فيها من إحدى السيدات قامت بوضع عشه سكنيه بالمخالفة بجوار قصر الثقافة بمدينه فاقوس تستخدم كمأوى للخارجين عن القانون.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم وكسب ثقتهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية يشدد على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات